الموعد، القنوات الناقلة، التوقعات، احتمالات الرهان في مباراة ريال مدريد ضد سبورتينغ براغا

ريال مدريد ضد سبورتينغ براغا دوري ابطال اوربا 20232024 Sportslens عربي
ريال مدريد ضد سبورتينغ براغا دوري ابطال اوربا 20232024 Sportslens عربي

ستقبل ريال مدريد في ملعبه التاريخي سانتياغو برنابيو فريق سبورتينغ براغا البرتغالي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. مباريات ريال مدريد تحظى باهتمام كبير نظرا لأهمية هذا النادي، الذي يصنف نادي القرن من طرف الفيفا. 

معلومات عن المباراة 

الأربعاء 08 نونبر 
المباراة  المجموعة  الجولة  موعد المباراة بتوقيت غرينتش  موعد المباراة بتوقيت الرياض  القنوات الناقلة  المعلقين  الملعب 
ريال مدريد اسبانيا / سبورتينغ براغا البرتغال  C 4 20:00 23:00 beIN Sports HD 1 

Match Football 1 

beIN Sports 1 FR

TOD 

beIN Sports HD 1

حفيظ دراجي

سانتياغو برنابيو 

الرهان على مباريات ريال مدريد في أفضل موقع 

أفضل موقع مراهنات رياضية في الدول العربية

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

02/11/23

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

  • كازينو تيليجرام (Telegram Casino)
  • الرهان والبث المباشر الرياضي
  • إيداع وسحب مجهول وفوري عبر Web3
  • Metamask و Trust Wallet
الرهان الآن
اعرف المزيد
0
عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع بحد أدنى 20$. في كل مرة تراهن على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.
 

معلومات عن الفريقين 

ريال مدريد 

الفريق الملكي ريال مدريد هو فريق القرن و من أهم الأندية على مستوى العالم، تأسس هذا الفريق سنة 1902 و هو حامل لقب الدوري الإسباني 35 مرة، و كأس اسبانيا 20 مرة، كما فاز 14 مرة بدوري أبطال أوروبا وهو رقم قياسي. في الليغا هذا الموسم يحتل الريال المركز الثاني خلف جيرونا برصيد 29 نقطة من 12 جولة، فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، سجل 23 هدف و تلقى 8 اهداف، اما في دوري ابطال اوروبا فهو متصدر لمجموعته برصيد 9 نقاط من 3 جولات، بحيث فاز في جميع مبارياته، سجل 6 أهداف و تلقى 3 أهداف. 

سبورتينغ براغا 

تأسس فريق سبورتينغ براغا البرتغالي سنة 1921، وقد سبق له أن فاز بكأس البرتغال 3 مرات. في الدوري البرتغالي هذا الموسم يحتل براغا المركز 4 برصيد 20 نقطة، بعد مرور 10 جولات، فاز في 6 مباريات و تعادل في مباراتين وخسر مباراتين، سجل 29 هدف و تلقى 18 هدف، اما في دوري ابطال اوروبا فيحتل المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط من 3 جولات، فاز في مباراة وخسر مباراتين، سجل 5 أهداف و تلقى 6 أهداف.

النقاط الأساسية في المباراة 

  • فاز ريال مدريد في مباراة الذهاب بين الفريقين في دوري ابطال اوروبا بهدف لهدفين لصالح الريال و في ملعب براغا 
  • خسر ريال مدريد صدارة الليغا بعد التعادل بدون أهداف في المباراة الاخيرة له ضد رايو فاليكانو  في البرنابيو 
  • الريال هو متصدر المجموعة C في دوري ابطال اوروبا ب 9 نقاط من 3 مباريات 
  • اداء اكثر من رائع للوافد الجديد للريال جودي بيلينجهام 
  • هناك أفضلية للريال في هذه المباراة من حيث الملعب و من حيث جودة اللاعبين 

توقعات المباراة حسب Google 

  • فوز ريال مدريد : 78%
  • التعادل : 13%
  • فوز سبورتينغ براغا : 9% 

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز ريال مدريد : 1.25
  • التعادل : 6.0
  • فوز سبورتينغ براغا : 11.0

أي إذا راهنت ب 100 دولار على فوز ريال مدريد وفاز تفوز ب 25 دولار، في حين إذا راهنت على التعادل وتحقق تفوز ب 500 دولار، اما اذا راهنت على سبورتينغ براغا و فاز تفوز ب 1000 دولار، دائما من خلال الرهان ب 100 دولار أمريكي. 

توقعاتنا للمباراة 

في مباراة ريال مدريد ضد سبورتينغ براغا برسم الجولة 4 في المجموعة C من دوري ابطال اوروبا، فانا نتوقع فوز ريال مدريد بالمباراة، لان عامل الجمهور و الملعب و جودة اللاعبين والتجربة في صالح ريال مدريد. 

تحليل المباراة 

يستقبل ريال مدريد يوم الأربعاء 08 نونبر، على الساعة 20 بتوقيت غرينتش، 23 بتوقيت الرياض في ملعب البرنابيو، فريق سبورتينغ براغا البرتغالي برسم الجولة 4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

ريال مدريد هو مرشح فوق العادة للفوز في هذا اللقاء، فالفريق الملكي يتوفر على أفضل اللاعبين في العالم، مثل الوافد الجديد ب 100 مليون يورو جود بلنجهام و الذي يقدم مستوى رائع حقا في بداية هذا الموسم سواء في الليغا أو دوري ابطال اوروبا، هناك ايضا هناك ايضا البارغوياني فالفيردي والألماني توني كروس وروديغير و البرازيلي فينيسيوس، فهذا الفريق لديه المؤهلات والإمكانيات للتغلب في نظرنا على سبورتينغ براغا في هذا اللقاء، و لهذا توقعنا فوز ريال مدريد، كما أن المباراة ستلعب على ملعب سانتياغو برنابيو. 

مدرب سبورتينغ براغا البرتغالي ارتور خورخي، يذهب الى ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية، فإذا استطاع رايو فاليكانو خطف نقطة من السانتياغو برنابيو في الليغا في المباراة الاخيرة للريال، فالسبورتينغ براغا هو الآخر سوف يحاول مجاراة ريتم ريال مدريد على ملعب السانتياغو برنابيو، المباراة لن تكون سهلة لسبورتينغ براغا، و لكن في كرة القدم لا يوجد المستحيل. يتوفر فريق براغا هو الآخر على بعض اللاعبين الرائعين مثل البرتغاليين روني لوبيز و ريكاردو هورتا، و الاسباني ابيل رويز و الأورغوياني رودريغو زالازار. نتمنى ان نرى مباراة في المستوى بين ريال مدريد و سبورتينغ براغا. 

الرهان على دوري ابطال اوروبا 

 

Latest news

View all
Arrow to top