الموعد، القنوات الناقلة، التوقعات، احتمالات الرهان لمباراة ريال سوسيداد ضد بنفيكا

ريال سوسيداد ضد بنفيكا دوري ابطال اوروبا 20232024 Sportslens عربي
ريال سوسيداد ضد بنفيكا دوري ابطال اوروبا 20232024 Sportslens عربي

مباراة قوية و رائعة منتظرة في اقليم الباسك باسبانيا، بين فريق ريال سوسيداد و بنفيكا برسم الجولة 4 من دوري ابطال اوروبا. سوف نقدم لكم معطيات و معلومات و توقعات حول هذه المباراة المنتظر أن تكون رائعة و مثيرة، بين فريقين يلعبان كرة قدم جميلة و ممتعة. 

معلومات عن المباراة 

الأربعاء 08 نونبر 
المباراة  المجموعة  الجولة  موعد المباراة بتوقيت غرينتش  موعد المباراة بتوقيت الرياض  القنوات الناقلة  الملعب 
ريال سوسيداد اسبانيا / بنفيكا البرتغال  D 04 17:45 20:45 beIN Sports HD 3

beIN Sports FR HD 3 

beIN Sports HD 2 En 

TOD TV

انويتا 

الرهان في دوري ابطال اوروبا عبر التليغرام 

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

02/11/23

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

  • أول كازينو تلغرام مرخص في العالم
  • مقامرة سريعة بدون تحقيق الهوية
  • آلاف الألعاب والمراهنات الرياضية
الرهان الآن على تلغرام
اعرف المزيد
0
عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.

معلومات عن الفريقين 

ريال سوسييداد 

فريق سوسيداد من الفرق التاريخية والمهمة في اسبانيا و إقليم الباسك، تأسس هذا النادي سنة 1909 وقد فاز مرتين بالدوري الاسباني و 3 مرات بكأس الملك الاسباني. في بالدوري الإسباني هذا الموسم يحتل السوسيداد المرتبة 7 برصيد 19 نقطة من 12 جولة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات، سجل 20 هدف و تلقى 15 هدف، اما في دوري ابطال اوروبا فان ريال سوسيداد هو متصدر مجموعته D برصيد 7 نقاط من 3 جولات، فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، سجل 4 أهداف وتلقى هدف واحد. 

بنفيكا 

فريق بنفيكا من اهم واعرق الاندية البرتغالية، تأسس النادي سنة 1904 وقد فاز 38 مرة بالدوري البرتغالي و 26 بكأس البرتغال، و مرتين بدوري ابطال اوروبا. في الدوري البرتغالي هذا الموسم فإن بنفيكا يحتل المرتبة 2 برصيد 25 نقطة من 10 مباريات، فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة. أما في دوري ابطال اوروبا فهو متيدل الترتيب في مجموعته D و بصفر نقطة من 3 جولات، خسرهم كلهم، لم يسجل اي هدف و تلقى أربعة أهداف. 

النقاط الأساسية في المباراة 

  • بداية كارثية لبنفيكا في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المرتبة الاخيرة بصفر نقطة، كما لم يسجل أي هدف 
  • فاز ريال سوسيداد في مباراة الذهاب بدوري ابطال اوروبا ضد بنفيكا و في ملعب بنفيكا بصفر لواحد 
  • ريال سوسييداد يبدو مرشحا للفوز في هذا اللقاء 
  • المباراة ستلعب على ملعب انويتا بإقليم الباسك معقل السوسيداد 
  • دفاع قوي لريال سوسيداد في دوري ابطال اوروبا حيث  استقبل فقد هدف واحد، وهو مع البرصا افضل دفاع في دوري ابطال اوروبا الى حد الان 

توقعات المباراة حسب محرك البحث غوغل 

  • فوز ريال سوسيداد : 55%
  • تعادل : 25%
  • فوز بنفيكا : 20%

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز ريال سوسيداد : 1.74 
  • التعادل : 3.7 
  • فوز بنفيكا : 4.8 

أي إذا راهنت ب 100 دولار على فوز ريال سوسيداد و فاز تفوز ب 74 دولار، في حين إذا راهنت على التعادل و تحقق تفوز ب 270 دولار، اما اذا راهنت على فوز بنفيكا و فاز تفوز ب 380 دولار، دائما من خلال الرهان ب 100 دولار أمريكي . 

توقعاتنا للمباراة 

في مباراة ريال سوسيداد ضد بنفيكا برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، فإننا نتوقع فوز ريال سوسيداد بالمباراة، لان السوسيداد جدا قوي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما أنه يلعب أمام جمهوره و في ملعبه. 

تحليل اللقاء 

مباراة قوية ومثيرة متوقعة بين ريال سوسيداد القوي في بداية دوري ابطال اوروبا، وبين بنفيكا الجريح والذي لك يخطف اي نقطة او يسجل أي هدف في دوري ابطال اوروبا. المباراة ستقام يوم الأربعاء على الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت الرياض، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة D في دوري ابطال اوروبا موسم 2023/2024. 

بداية كارثية بكل المقاييس و غير متوقعة لفريق بنفيكا في دوري ابطال اوروبا، حيث خسر جميع مبارياته ولم يسجل أي هدف، فهذا الفريق عهدناه في المراحل المتقدمة من دوري أبطال أوروبا في الربع و النصف، و لكن هذا الموسم تبدو الامور جدا صعبة، خصوصا اذا خسر في المباراة ضد سوسيداد يوم الاربعاء. 

إذا كان بنفيكا يعاني في بداية هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا، فعل النقيض من ذلك فإن ريال سوسيداد هو متصدر لمجموعته و لديه أفضل دفاع في البطولة مع برشلونة حيث استقبل فقط هدف واحد من 3 مباريات. ريال سوسيداد قوي و لديه مجموعة من اللاعبين الرائعين مثل الياباني تاكيفوسا كوبو و الاسباني بريس ميندز و اروريازبا، كما ان المباراة ستلعب على ملعب انويتا معقل السوسيداد، و لهذا توقعنا فوز ريال سوسيداد باللقاء. 

مباراة ريال سوسيداد ضد بنفيكا هي متعة و تشويق منتظر في قمة كروية رائعة و في مباراة سيتبعها الكثير من عشاق كرة القدم، صحيح أن ريال سوسيداد مرشح للفوز في هذا اللقاء و لكن بنفيكا بخبرته الكبيرة في دوري ابطال اوروبا قد يخطف بعض النقاط من ملعب انويتا. 

الرهان على مباريات دوري ابطال اوروبا

Latest news

View all
Arrow to top