تكهنات مباراة كوبنهاجن ضد مانشستر يونايتد

كوبنهاجن ضد يونايتد دوري ابطال اوروبا Sportslens عربي
كوبنهاجن ضد يونايتد دوري ابطال اوروبا Sportslens عربي

مباراة مهمة ومشوقة منتظرة  بين الفريق الدنماركي كوبنهاجن ضد مانشستر يونايتد الانجليزي، في الجولة الرابعة من المجموعة A في دوري ابطال اوروبا موسم 2023/2024. سوف نرى توقعات ومعلومات مهمة حول هذه المباراة. 

معلومات عن المباراة 

الأربعاء 8 نونبر 
المباراة  الجولة  المجموعة موعد المباراة بتوقيت غرينتش  موعد المباراة بتوقيت الرياض  القنوات الناقلة  الملعب 
كوبنهاجن الدانمارك / مانشستر يونايتد  04 A 20:00 23:00 beIN Sports HD2 

beIN Sports HD 1 En 

beIN Sports Fr 5 HD 

TOD TV

باركن ستاديون 

الرهان على مباريات مانشستر يونايتد في موقع رائع 

أفضل موقع مراهنات رياضية في الدول العربية

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

02/11/23

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

  • كازينو تيليجرام (Telegram Casino)
  • الرهان والبث المباشر الرياضي
  • إيداع وسحب مجهول وفوري عبر Web3
  • Metamask و Trust Wallet
الرهان الآن
اعرف المزيد
0
عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع بحد أدنى 20$. في كل مرة تراهن على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.

معلومات عن الفريقين 

كوبنهاجن 

رغم انه احدث فقط في سنة 1992، فإن فريق كوبنهاجن من اهم و اقوى الاندية في الدانمارك، بحيث حصد 15 مرة الدوري الدنماركي و 9 مرات كأس الدانمارك. في الدوري الدانماركي هذا الموسم، فإن كوبنهاجن هو متصدر مجموعته برصيد 32 نقطة من 14 جولة، فاز في 10 مباريات وتعادل مباراتين وخسر مباراتين، سجل 32 هدف و تلقى 17 هدف، اما في دوري ابطال اوروبا فان كوبنهاجن هو متديل مجموعته A برصيد نقطة واحدة من 3 جولات، تعادل في مباراة وخسر مباراتين، سجل 3 أهداف و تلقى 5 أهداف. 

مانشستر يونايتد 

فريق المان يونايتد هو واحد من اهم واعرق الاندية الانجليزية والاوروبية، انشا هذا الفريق الكبير سنة 1885 و فاز 20 مرة بالدوري الإنجليزي و 12 مرة بكأس انجلترا و 3 مرات بدوري أبطال أوروبا. في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، يحتل اليونايتد المرتبة 8 برصيد 18 نقطة، فاز في 6 مباريات وخسر 5 مباريات، سجل 12 هدف و تلقى 16 هدف، اما في دوري ابطال اوروبا فيحتل اليونايتد المرتبة 3 في المجموعة A برصيد 3 نقاط بعد انتصار و هزيمتين، سجل 6 اهداف و تلقى 7 أهداف. 

النقاط المهمة في المباراة 

  • فاز اليونايتد في 3 مباريات من أصل 4 الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز 
  • اذا فاز اليونايتد في المباراة و خسر جالطة سراي ضد بايرن ميونيخ، فسوف يصعد إلى المرتبة الثانية المؤهلة الى الدور المقبل لدوري أبطال أوروبا
  • تلعب المباراة على ملعب باركن ستاديون بكوبنهاجن 
  • فاز اليونايتد بهدف لصفر في مباراة الذهاب ضد كوبنهاجن في دوري ابطال اوروبا 
  • مباراة متوقع أن تكون صعبة للفريقين 

توقعات المباراة حسب Google 

  • فوز كوبنهاجن : 21%
  • التعادل : 24%
  • فوز اليونايتد : 55%

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز كوبنهاجن : 4.5
  • التعادل : 3.9
  • فوز اليونايتد : 1.74

أي إذا راهنت ب 100 دولار على فوز كوبنهاجن و فاز تفوز ب 350 دولار، اما اذا راهنت على التعادل و تحقق تفوز ب 290 دولار، اما اذا راهنت على فوز اليونايتد و فاز تفوز ب 74 دولار، دائما مع الرهان ب 100 دولار أمريكي. 

توقعاتنا للمباراة 

في مباراة كوبنهاجن ضد المان يونايتد في الجولة 4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فإننا نتوقع التعادل في هذه المباراة، فإن كان اليونايتد افضل و اقوى، فإن تأثير الجمهور قد يلعب دور مهم لصالح كوبنهاجن.  

تحليل المباراة 

مباراة قوية ومهمة هي التي تجرى يوم الأربعاء 08 نونبر بين كوبنهاجن الدانماركي و المان يونايتد الإنجليزي، في الجولة 4 من المجموعة A بدوري ابطال اوروبا.   

فريق كوبنهاجن فريق عنيد و قوي و هو افضل فريق في الدانمارك، و يتوفر على بعض اللاعبين الرائعين مثل السنغالي خوما باباكار و و السويدي فيكتور كلايسون و اليوناني زيكا و الدانماركي محمد دارمي.  كوبنهاجن خلق العديد من المشاكل في مباراة الذهاب ضد اليونايتد و رغم خسارته في تلك المقابلة إلا أن المباراة كانت صعبة ايضا لليونايتد في الاولد ترافورد، و الجمهور و أرضية الميدان قد تكون في صالح الفريق الدنماركي في مباراة الإياب، ولهذا نميل اكثر للتعادل في هذا اللقاء. 

اليونايتد من اهم واعرق الاندية الاوروبية، لكنه يعاني في بداية هذا الموسم سواء في الدوري الذي يحتل فيه المركز 8، فرغم تحسن النتائج في الجولات الاخيرة، الا ان اليونايتد محتاج الى اظهار المزيد. هذا الفريق لديه شعبية كبيرة وعارمة سواء في المملكة المتحدة أو عالميا، كما أن هناك العديد من مشجعي المان يونايتد في العالم العربي و الخليج العربي. يتوفر فريق اليونايتد على بعض من أفضل لاعبي العالم مثل الإنجليزي ماركوس راشفورد والبرازيلي كاسيميرو و المغربي سفيان أمرابط  والفرنسي رافايل فاران.  اليونايتد فريق رائع و مدهش، و لكن قد يلاقي العديد من المشاكل عندما يذهب الى الدانمارك و يلاقي كوبنهاجن، فقد يكون اللقاء جدا صعب. 

مبارايت دوري أبطال أوروبا مدهشة و رائعة مع مستوى عالي جدا، و فرق تتوفر على بعض أفضل لاعبي العالم، ولهذا هذه البطولة لها أهمية و متابعة ليست فقط اوروبية، بل عالمية، فعشاق كرة القدم يتابعون بشغف مباريات دوري ابطال اوروبا، و نتمنى ان نرى مباراة في القمة و بين كوبنهاغن و اليونايتد. 

 الرهان على مباريات كرة القدم 

Latest news

View all
Arrow to top