مباراة نيوكاسل ضد أرسنال – توقعات ونصائح الرهان الدوري الإنجليزي الجولة الحادي عشرة

arsenal
arsenal

في ما قد يكون المباراة الحاسمة في الأسبوع 11 من الأسبوع، يلتقي اثنان من الفرق الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في الشمال الشرقي. اقرأ للاطلاع على النصائح والتنبؤات ومعاينة المباراة بين نيوكاسل وأرسنال.

توقعات نتيجة مباراة نيوكاسل ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

عادةً ما تنتج مباراة نيوكاسل وأرسنال مباريات على أعلى مستوى من الجودة، ومن المتوقع ألا يكون الأمر مختلفًا في نهاية هذا الأسبوع.

يتجه كلا الفريقين إلى يوم السبت بعد أن كان أداؤهما مختلفًا تمامًا في الجولة الرابعة من كأس كاراباو في منتصف الأسبوع، حيث قام المدفعجية برحلة طويلة شمالًا بعد تعرضهم للضرب من قبل وست هام.

ومع ذلك، لم يخسروا في الدوري، لكنهم سيواجهون فريق نيوكاسل الذي نجح في وضع هزيمته في بداية الموسم خلفهم بسجل خالٍ من الهزائم في ست مباريات.

يحتل رجال إيدي هاو قمة قائمة الهدافين إلى جانب أستون فيلا، وقد سجلوا هدفين على الأقل في خمس من تلك المباريات الست التي لم يهزموا فيها. وينبغي أن يمثل هذا اختباراً من أعلى المستويات لأرسنال، الذي لا يتفوق عليه سجله الدفاعي سوى مانشستر سيتي.

أثبتت الرحلة إلى سانت جيمس بارك أنها رحلة مؤلمة لميكيل أرتيتا في عام 2022 حيث تضاءلت آمال فريقه في دوري أبطال أوروبا، لكن الفوز 2-0 الموسم الماضي، بقيادة القائد مارتن أوديجارد، يجب أن يلهم قدرًا كبيرًا من الثقة هذا الموسم. عطلة نهاية الاسبوع.

  • التوقع: نيوكاسل 1 – 2 أرسنال

نصائح الرهان على مباراة نيوكاسل ضد أرسنال

  • كالوم ويلسون يسجل @ 17/10
  • سيتم حجز برونو جيماريش @ 41/20
  • يجمع بين الاحتمالات @ 13/2

📺 لا تفوّت الرهان على الدوري الإنجليزي 🤞 مع أحد افضل موقع مراهنات كرة القدم العربية.

نيوكاسل ضد أرسنال النصيحة الأولى: كالوم ويلسون يسجل

على الرغم من الحديث الغنائي عن قوة آرسنال في الدفاع، لا يسعنا إلا أن نتجاهل معدل تسجيل نيوكاسل الاستثنائي حتى الآن هذا الموسم.

26 هدفاً في 10 مباريات، إلى جانب بعض أفضل الأرقام القياسية في جميع أنحاء القارة، ونصيب الأسد من 17 نقطة – 12 على وجه الدقة – جاء على أرضهم.

ومع ذلك، اعتقدنا أنه من الأفضل الابتعاد عن توقع من سيفوز بهذه المباراة، أو بعدد الأهداف – فالأمر يحيط به جو من عدم القدرة على التنبؤ. لذلك، بدا اختيار الهداف بمثابة نصيحة معقولة.

في غياب ألكسندر إيساك، سيتحمل كالوم ويلسون المزيد من المسؤولية أمام المرمى. لقد توقعنا أن يسجل في مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل في نهاية الأسبوع الماضي، حيث رد ثقتنا أكثر من اللازم بعد تسجيل هدفين.

وبذلك يصل رصيده إلى سبعة أهداف في مبارياته التسعة للموسم – ويمكنه إضافة ذلك مساء السبت.

نيوكاسل ضد أرسنال النصيحة الثانية: حجز برونو جيماريش

فقط أنتوني جوردون تم حجزه في مناسبات أكثر لنيوكاسل من برونو جيمارايش (أربعة) هذا الموسم.

سيتم تكليف البرازيلي العنيد عادةً بالتعامل مع بعض أفضل حاملي الكرة في الدوري ضد أرسنال، ومما يزيد الأمور سوءًا أنه يحتل المرتبة العشرة الأولى في معظم الأخطاء المرتكبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات مباراة نيوكاسل ضد أرسنال

  • نتيجة المباراة : نيوكاسل @ 9/5 | أرسنال @33/20 | تعادل @ 12/5
  • إجمالي الأهداف: أكثر من 2.5 @ 19/20 | تحت 2.5 @ 17/20
  • كلا الفريقين سيسجلان: نعم @ 8/11 | لا @ 21/20

Latest news

View all
Arrow to top