الشباب VS الاتحاد

الشباب ضد الاتحاد الدوري السعودي 20232024 Sportslens عربي
الشباب ضد الاتحاد الدوري السعودي 20232024 Sportslens عربي

مباراة مهمة هي التي تجمع فريق الشباب ضد الاتحاد برسم الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024. فريق الاتحاد يمر بمرحلة صعبة في الدوري السعودي، و سيحاول تعويض بعض النقاط الضائعة في المباريات الأخيرة له في دوري روشن من خلال لقاء الشباب خارج الميدان. 

معلومات عن المباراة 

الجمعة 03 نونبر 
المباراة  الجولة  موعد المباراة بتوقيت غرينتش  موعد المباراة بتوقيت الرياض القنوات الناقلة  المعلقين  الملعب 
الشباب / الاتحاد  12 18:00 21:00 SSC 1 HD 

SSC1 SD 

QQ Sports Live 

Shahid VIP

SSC 1 SD 

SSC 1 HD 

أحمد النفيسة 

فارس عوض 

مشاري القرني

استاد الملك فهد الدولي 

الرهان على التليغرام 

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

02/11/23

مكافأة 200٪ حتى 1 BTC و 50 لفة مجانية

  • أول كازينو تلغرام مرخص في العالم
  • مقامرة سريعة بدون تحقيق الهوية
  • آلاف الألعاب والمراهنات الرياضية
الرهان الآن على تلغرام
اعرف المزيد
0
عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Mega Dice ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 1 بيتكوين. في كل مرة تراهن فيها على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.

مسار الفريقين في الدوري السعودي 

الشباب 

يحتل الشباب المرتبة 11 في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من 11 جولة لعبها،  فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات. سجل 14 هدف و تلقى 19 هدف. في 3 مباريات الاخير للشباب في دوري روشن، فقد تعادل خارج الميدان امام الرياض بهدفين لمثلهما في الجولة 9،  ثم استقبل الطائي و فاز عليه بهدفين لصفر في الجولة 10، ثم رحل إلى ملعب أبها وخسر هناك اثنين لواحد في الجولة 11.

الاتحاد 

أما بالنسبة للاتحاد فيحتل المرتبة السادسة برصيد 21 نقطة بعد مرور 11 جولة،  فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين. سجل 21 هدف و تلقى 9 أهداف. في 3 مباريات الأخيرة للاتحاد في الدوري، فقد استقبل الأهلي في الجولة 9 وخسر ضده صفر لواحد،  ثم رحل ليلعب ضد التعاون وتعادل معه بهدف لمثله في الجولة العاشرة،  ثم استقبل الحزم في الجولة 11 و تعادل معه بهدفين لمثلهما. 

النقاط المهمة في المباراة

  • لم يفز الاتحاد في آخر 4 مباريات له في الدوري السعودي 
  • يمر فريق الاتحاد بمرحلة فراغ في الدوري السعودي 
  • غياب حمد الله مهاجم الاتحاد عن التهديف في المباريات الاخيرة في دوري روشن 
  • المباراة متوقع أن تكون صعبة للفريقين 
  • الشباب هو المستضيف في هذه المباراة على استاد الملك فهد الدولي 
  • يتوفر الاتحاد على بعض من أفضل لاعبي العالم مثل بنزيمة و كانتي 

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز الشباب : 4.0
  • التعادل : 3.9
  • فوز الاتحاد : 1.71 

بمعنى انك اذا راهنت ب 100 دولار أمريكي على فوز الشباب وفاز تفوز ب 300 دولار، اما اذا راهنت على التعادل و تحقق تفوز ب 290 دولار،  في حين إذا راهنت على فوز الاتحاد و فاز تفوز ب 71 دولار، دائما عند الرهان ب 100 دولار أمريكي. 

توقعاتنا للمباراة 

في مباراة الشباب ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين الجولة 12، فاننا نتوقع فوز الاتحاد في هذه المباراة،  فالاتحاد لم يفز في آخر 4 مباريات له في الدوري و سيحاول تعويض بعض من النقاط الضائعة بالفوز على الشباب، وهو يتوفر على الإمكانيات لذلك في نظرنا. 

تحليل المباراة 

مباراة قوية ومهمة هي التي تجمع فريق الشباب ضد الاتحاد، ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين رشن،  موسم 2023/2024. المباراة ستقام يوم الجمعة 03 نونبر على الساعة 18 بتوقيت غرينتش، 21 بتوقيت الرياض. 

يمر الاتحاد بمرحلة صعبة في الدوري السعودي فقد تمكن فقط من إحراز 3 نقاط من 12 ممكنة في المباريات الاربع الاخيرة له في الدوري السعودي، الأمر الذي جعله في المركز 6 بعد أن كان متصدرا للدوري. فريق الاتحاد هو حامل اللقب و هو فريق عنيد و قوي و يتوفر على بعض من أفضل لاعبي العالم، الفرنسيين بنزيمة و كانتي، البرازيلين رومارينيو و فابينيو، الساطي المغربي عبد الرزاق حمد الله، فهذا الفريق لديه مقومات النجاح و كل الفرق تمر من مراحل الفراغ، كما هو الحال حاليا بالنسبة لفريق الاتحاد،و لهذا نحن نعتقد أنه قادر على الفوز خارج الميدان و تعويض بعض من النقاط الضائعة ضد فريق الشباب، الذي يعد فريق صعبا كذلك. 

الشباب هو الآخر يعاني في بداية هذا الدوري، فهو يحتل فقط المرتبة 11 في الدوري السعودي،  وهي مرتبة لا تليق بهذا الفريق العريق و الذي يتوفر على لاعبين رائعين مثل الأرجنتيني بانيغا و البلجيكي كاراسكو و السنغالي حبيب ديالو، والكولومبي غوستافو كويلار،  فالشباب لديه مجموعة رائعة و مميزة، و لكن رغم ذلك فاننا نعتقد ان الاتحاد اقوى و لهذا توقعتا فوز الاتحاد في هذا اللقاء. 

إذا استرجع كل من عبد الرزاق حمد الله و كريم بنزيما كامل قدراتهم التهديفية، فقد ترى اتحاد قوي و رائع و مميز، و ذا ما رأيناه في أمام الفيحاء في كأس الملك في المباراة الاخيرة، حيث فاز وتأهل الاتحاد على حساب الفيحاء خارج الميدان بصفر لثلاثة، بعد أن سجل حمدالله هدفين و بنزيمة هدف، جمهور الاتحاد هو جمهور عالمي و يحب أن يرى فريقه في القمم. 

الرهان على مباريات دوري روشن 

Latest news

View all
Arrow to top