النصر ضد الخليج

النصر ضد الخليج دوري روشن 20232024 Sportslens عربي
النصر ضد الخليج دوري روشن 20232024 Sportslens عربي

يواجه فريق النصر نظيره الخليج في مباراة سهلة على الورق، في رسم الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين روشن موسم 2023/2024. مباريات النصر مميزة و رائعة و تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة حول العالم مع تواجد النجم الدون كريستيانو رونالدو لاعب النصر. 

معلومات عن المباراة 

السبت 04 نونبر 
المباراة  الجولة  موعد المباراة بتوقيت غرينتش  موعد المباراة بتوقيت الرياض القنوات الناقلة  المعلقين الملعب
النصر / الخليج  12 18:00 21:00 SSC 1 SD 

SSC 1 HD 

Sport TV1 Portugal 

Play 10 

QQ Sports Live 

Shahid VIP 

SSC 1 SD 

SSC 1 SH

عبد العزيز السير 

عيسى الحربين 

محمد حسين اضرضور 

الاول بارك

الرهان على مباريات النصر في موقع احترافي 

أفضل موقع مراهنات رياضية في الدول العربية

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

02/11/23

مكافأة 200٪ حتى 10000$ + 50 لفة مجانية

  • كازينو تيليجرام (Telegram Casino)
  • الرهان والبث المباشر الرياضي
  • إيداع وسحب مجهول وفوري عبر Web3
  • Metamask و Trust Wallet
الرهان الآن
اعرف المزيد
0
عندما تقوم بإيداعك لأول مرة في Lucky Block ، سوف تتأهل تلقائيًا للحصول على مكافأة ترحيب بنسبة 200٪. يتم دفع المكافأة على 10 أقساط بحد أقصى 10000$ متاحة لأولئك الذين قاموا بإيداع بحد أدنى 20$. في كل مرة تراهن على إيداعك الأولي 6 مرات يتم تحرير 10٪ من المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل كل مودع لأول مرة بقيمة 20$ أو أكثر على 50 لفة مجانية على Wanted Dead or a Wild.
 

مشوار الفريقين في الدوري 

النصر 

فريق النصر السعودي يحتل المرتبة 2 في الدوري بعد مرور 11 جولة برصيد 25 نقطة، فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، سجل 31 هدف و تلقى 14 هدف. في 3 مباريات الاخيرة للنصر في الدوري، فقد تعادل في الجولة 9 في ملعبه ضد أبها بهدفين لمثلهما، ثم استقبل ضمك في الجولة 10 و فاز عليه بهدفين لواحد، ليرحل بعدها الى ملعب الفيحاء و يفوز عليه بواحد لثلاثة في الجولة 11.

الخليج 

يحتل الخليج المرتبة 13 في الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 11 جولة  برصيد 10 نقاط، فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، سجل 10 أهداف و تلقى 16 هدف. في المباريات 3 الأخيرة للدوري لفريق الخليج، فقد تعادل في ملعبه في الجولة 9 ضد الرائد بدون أهداف، ثم رحل ليلاقي الرياض و يخسر ضده واحد لصفر في الجولة العاشرة، ثم استقبل التعاون في ملعبه و تعادل معه بهدف لمثلهما في الجولة 11. 

 النقاط المهمة في المباراة 

  • يتوفر النصر على هجوم قوي جدا و هو اكثر فريق تسجيلا للأهداف حتى الآن في الدوري بـ 31 هدف 
  • كريستيانو رونالدو هو هداف الدوري ب 11 هدف 
  • هناك فارق كبير في الإمكانيات بين الفريقين لصالح النصر 
  • يتوفر النصر على لاعبين من بين الأفضل في العالم رونالدو و ماني و بروزوفيتش و غيرهم 
  • يستقبل النصر فريق الخليج في ملعبه الاول بارك 

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز النصر : 1.14 
  • التعادل : 7.0 
  • فوز الخليج : 13.0 

أي إذا راهنت ب 100 دولار على فوز النصر و فاز تفوز ب 14 دولار، في حين إذا راهنت على التعادل وتحقق تفوز ب 600 دولار، اما اذا راهنت على فوز الخليج و فاز تفوز ب 1200 دولار أمريكي، دائما مع الرهان ب 100 دولار. 

توقعاتنا للمباراة 

في مباراة النصر والخليج برسم الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين، فإننا نتوقع فوز النصر في هذا اللقاء، لان النصر اقوى و هو الذي يستضيف في هذا اللقاء أمام جمهوره و في ملعبه. 

تحليل المباراة 

يستقبل فريق النصر الخليج، في الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024. المباراة ستقام يوم السبت 04 نونبر، على الساعة 18 بتوقيت غرينتش، 21 بتوقيت الرياض. 

فريق النصر، فريق قوي جدا و خصوصا مع انتداب الدون وواحد من أفضل اللاعبين على مر التاريخ كريستيانو رونالدو في يناير 2023، فبعد هذا الانتقال المهم للفريق النصراوي، استطاع الفريق جلب نجوم اخرين و مهمين، ماني من البايرن ميتونيخ، لابورت من مانشستر سيتي، بروزفيتس من الانتر،  اوتافيو من بورتو وغيرهم، فقد أصبح النصر هذا الموسم قوي جدا و يتوفر على فريق منسجم و مبدع، و اذا كنت تلعب مثلا لعبة FC 24 في البلاي ستيشن 5 و لعبت بفريق النصر ضد ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، فلن تلاحظ فرق كبير بين النصر و اقوى الاندية الاوروبية، و هنا يتبين لنا المستوى الكبير الذي وصل اليه فريق النصر العالمي، و في مباراته ضد الخليج يوم السبت، فالنصر متوقع ان يفوز على الخليج في هذه المباراة، لأن النصر اقوى و يلعب في أرضية ملعبه. 

فريق الخليج سوف ينتقل إلى ملعب النصر لتقديم مقابلة في المستوى، و لما لا الحصول على نقطة أو ثلاثة نقاط في هذه المباراة، و لكن المهمة ستكون صعبة جدا، و لكن مدرب الخليج البرتغالي بيدرو ايمانويل، قد يقول كما أن فريق أبها استطاع حصد نقطة ثمينة بالتعادل بهدفين لمثلهما في ملعب النصر في الجولة 9، فحن ايضا سوف نحاول ان نجاري المستوى الكبير الذي يتمتع به فريق النصر. 

الدوري السعودي هذا الموسم روعة و متعة، مع وجود أفضل اللاعبين في العالم، كريستيانو رونالدو و ماني في النصر، بنزيمة و كانتي مع الاتحاد، ميتروفيتش و سافيتش مع الهلال، محرز و فيرمينو مع الأهلي، فالفرق الكبيرة في السعودية استطاعت جلب أفضل اللاعبين في العالم، و لهذا الدوري السعودي هذا الموسم متعة و تشويق وحماس كبير.  

الرهان على دوري روشن 

Latest news

View all
Arrow to top